مواقف "بارزة" لسليمان إزاء الملف الرئاسي

Read this story in English W460

أفادت معلومات صحافية أن رئيس الجمهورية ميشال سليمان سيحذّر في كلمة له عصر الأحد من الفراغ في سدة الرئاسة الأولى، مردفة أن "مواقف بارزة" سيطلقها.

وأشارت "النهار"، الأحد، الى أنه يتوقع ان تكون لسليمان مواقف بارزة في احتفال سيقام بعد الظهر في تدشين المدينة الرياضية في عمشيت التي تحمل اسم سليمان ابن البلدة على مقربة اسابيع قليلة من انتهاء ولايته الرئاسية.

وأضافت أنه سيتطرق بصورة خاصة الى "التحذير من خطر الفراغ في سدة الرئاسة" وسيطلق دعوة ملحة الى سائر القوى السياسية والكتل النيابية لالتزام واجب الانتخاب والامتناع عن تعطيل الاستحقاق بتعطيل النصاب، بحسب الصحيفة عينها.

ويأتي خطاب سليمان عشية استضافة قصر بعبدا الاثنين الجلسة الاخيرة للحوار في عهده. علما ان الجلسة الوداعية له سيغيب عنها " حزب الله " بفعل انقطاع علاقته برئيس الجمهورية الا ضمن مجلس الوزراء كما ستغيب عنها " القوات اللبنانية " التي رفضت العودة الى طاولة الحوار منذ معاودتها لاسباب تتعلق بموقفها من " حزب الله " .

ر.أ.ز

التعليقات 2
Missing coolmec 08:09 ,2014 أيار 04

Karim
Good point Bro!!
That goes to show you the sad state of affairs Lebanon is in. corrupt leaders, corrupt and antiquated system. it is time the new blood takes over and replaces these worthless leaders

Default-user-icon Jack (ضيف) 10:49 ,2014 أيار 04

Everyone needs to march to parliament and demand a president be elected by the people. Every Lebanese in Lebanon is good at bitching and complaining. Put your frustrations to work and go demand that YOU vote for your president. That way it will open the doors to more candidates. Do any of you really want any of these sad bunch of retards to sit on that chair? Be honest with yourselves..