قوى الامن تنفي إصدارها تعميما يمنع خروج عناصرها بلباسهم الرسمي بعد حوادث البداوي

Read this story in English W460

نفت مديرية قوى الأمن الداخلي أن تكون عممت على عناصرها عدم الخروج باللباس الرسمي وذلك على خلفية الحوادث التي حصلت الأحد في منطقة البداوي بطرابلس.

وأفاد بيان صادر عن شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي مساء الإثنين أنها "إذ تحرص على ثقتها العميقة وعلاقتها الوثيقة مع كافة المواطنين ومكونات المجتمع اللبناني، توضح أنها مستمرة بمهامها بشكل طبيعي، كما يهمها أن تؤكد عدم صحة هذه الأخبار جملة وتفصيلا".

وكانت قد أوردت وكالة "أخبار اليوم" أن قوى الأمن "عمّمت في برقية على وحداتها، عدم خروج العناصر من الثكنات باللباس الرسمي وخصوصاً الأفراد المتوجهين الى الشمال، خوفاً من أي إعتداء، بعد الأحداث التي حدثت أخيراً في البداوي".

واهابت المديرية العامة بوسائل الإعلام كافة "وجوب توخي الدقة في نشر أو نقل اية معلومات عنها، وتتمنى إستقاء المعلومات المتعلقة بمؤسسة قوى الأمن الداخلي وبنتائج عملها من شعبة العلاقات العامة، خاصة انها لم تتوان عن إعطاء أية تفاصيل لوسائل الإعلام كافة لدى طلبها".

وكان قد قتل ثلاثة أشخاص بينهم عنصر في قوى الامن الداخلي، وجرح أكثر من عشرة الاحد في إشكال بين الأهالي و القوى الامنية في منطقة البداوي في مدينة طرابلس على خلفية إزالة مخالفات بناء.

وسبق ذلك، إقدام قوة من عناصر قوى الامن الداخلي ظهر الاربعاء على ازالة مخالفات بناء في المنطقة ، وترافقت العملية باحتجاجات من قبل اهالي المنطقة، و قطع الطريق الدولية التي تربط طرابلس بعكار من قبل أصحاب المباني المخالفة.

التعليقات 2
Thumb benzona 23:16 ,2013 نيسان 29

Waynak ya general wissam al Hassan.... See what they did to your promised institution. Rifi must be disgusted as well....

Thumb benzona 04:55 ,2013 نيسان 30

Franchement, je ne pige pas comment quelqu'un(e) a pu te mettre un pouce rouge. Tu n'as fait que décrire la réalité.... Ça me dépasse!

Quelle mentalité pourrave dans ce pays.