سليمان يبحث بالدوحة مع امير قطر ملف مخطوفي أعزاز بسوريا

Read this story in English W460

بحث رئيس الجمهورية ميشال سليمان، الاربعاء، في الدوحة، ملف المخطوفين اللبنانيين في اعزاز السورية، مع امير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

واستقبل سليمان امير قطر في مقر إقامته في فندق "ريتز" - الدوحة حيث تركز البحث على العلاقات الثنائية والوضع العربي وموضوع المخطوفين اللبنانيين الـ9 في سوريا.

وكان سليمان قد بحث ملف المخطوفين مع وزير الخارجية التركية احمد داوود اوغلو على هامش القمة العربية في الدوحة، حيث طلب سليمان ان تبذل تركيا كل الجهود لحل الملف.

يُشار الى انه تم الافراج عن إثنين من المخطوفين الـ11 في سوريا وهما حسين علي عمر، اواخر آب، وعوض ابراهيم في ايلول الفائت، وذلك بعد خطفهم في 22 ايار الفائت مع تسعة آخرين في منطقة أعزاز بسوريا اثر عودتهم من رحلة حج الى ايران.

ومذ ذلك الحين يعتصم أهالي المخطوفين ويقطعون طرق المطار والطريق المؤدي لوزارة الداخلية من أجل معرفة مصير أبنائهم، كان آخرها، الثلاثاء، امام قصر العدل، مهددين بالتصعيد ابتداء من مطلع نيسان المقبل.

يُشار الى ان سليمان، التقى الثلاثاء، في الدوحة، الملك الاردني عبد الله الثاني وولي العهد السعودي الامير سلمان بن عبد العزيز وامير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ورؤساء حكومات ووزراء عربا الى جانب الامين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي.

التعليقات 5
Default-user-icon Rabih (ضيف) 15:39 ,2013 آذار 27

You can see the malice in this guys face! His soul is as black as the petrol that made him able to seed death and misery in the world!

Missing abraham 16:11 ,2013 آذار 27

naharnet is at it again censoring comments they don't like politically
but they allow all the profanity on their site
what a bunch of hipocrates

Default-user-icon Ferdossi Bokhtaj (ضيف) 17:39 ,2013 آذار 27

This good-for-nothing president-by-parachute is incapable of freeing a couple or so Lebanese kidnapped inside Lebanon! Did I call him good-for-nothing? I take it back. Actually, he is very good, or perfect, when it comes to harassing a few young Lebanese who criticize his Parachuteness on Facebook. What a man!

Thumb chrisrushlau 20:30 ,2013 آذار 27

Do you want to be governed by Mr. "Second to none" al Thani as a proconsul or imperial governor, or by the US-Israel itself, in person? If neither, you should scrap confessionalism and mobilize the strength of your people.

Missing abraham 21:04 ,2013 آذار 27

No the president is getting his palms greesed by slimeball like him, and off course like a sheep you beleive everything he says.