ميقاتي استقبل ركن ابادي وبحثا في الاتفاقيات الموقعة بين البلدين

Read this story in English W460

بحث السفير الايراني في لبنان غضنفر ركن ابادي مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، اليوم الثلاثاء، في التطورات على الساحتين الاقليمية والدولية، والاتفاقيات الموقعة بين البلدين.

واستقبل ميقاتي، ابادي، في السراي الحكومي اليوم الثلاثاء، وبحث معه الاوضاع والتطورات الراهنة في المنطقة. وصرح ابادي اثر اللقاء، قائلاً "تحدثنا عن آخر التطورات على الساحتين الاقليمية والدولية، وركزنا بشكل خاص على التعاون الثنائي بين البلدين".

وتم البحث في الاتفاقيات الموقعة بين البلدين وتفعيل ما تم الاتفاق عليه، لا سيما بعد انعقاد لجنة التعاون الاولى بين البلدين برئاسة ميقاتي والنائب الاول لرئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية.

واعلن ابادي، ان الاسبوع المقبل سيتوجه الى طهران وفد من الخبراء والتقنيين من وزارة العمل لتفعيل اتفاقية العمل الموقعة بين البلدين، كما سيزور طهران في خلال هذا الشهر وفد من الخبراء والمدراء في وزارة السياحة لتعزيز التعاون السياحي بين البلدين.

وتابع قائلاً "بحثنا في خلال اللقاء في المؤتمر الاقتصادي التجاري الايراني- اللبناني الذي سيعقد في طهران في 13 و14 من الشهر الجاري بمشاركة 500 شركة تجارية اقتصادية من القطاع الخاص الايراني و50 شخصية تجارية اقتصادية بارزة من القطاع الخاص اللبناني.

وقال ابادي "بحثنا ايضاً في سائر الاتفاقيات الموقعة والتي بدأ تنفيذ جزء منها، وكانت وجهات النظر متطابقة حيال ضرورة ازالة العوائق من امام تنفيذ بعض الاتفاقيات والبدء في تنفيذها في اسرع وقت ممكن".

التعليقات 5
Missing thatisit 12:58 ,2012 تشرين الأول 02

this guy looks like he is sniffing on a plate of kaka - or najeeb is wearing some cool perfume he just recently bought from new york and the persian dude is like what's this smell ...

now we have agreements to fulfill with persia - kinda reminds me with all the agreements we had with the butcher of damascus - who kept telling the lebanese people to fulfill them or else - they refer to them as bilateral agreements - which is a incredibly laughable - when will this joke end...

Thumb phoenician 13:22 ,2012 تشرين الأول 02

Partition is the only answer.

Tourism to iran????????????!!!!!!!!!!!!!!!!

Thumb lebanon_first 16:17 ,2012 تشرين الأول 02

we are sending them our experts to advise them... And yes Iran is a very beautiful country before it got hijacked by the mollahs.

Thumb shab 15:50 ,2012 تشرين الأول 02

At least he has buttoned his shirt, unlike the filthy militia Persian wannbees

Thumb shab 18:18 ,2012 تشرين الأول 02

loool