مقتل 2 من آل صلح وجرح آخر من آل الفيتروني برصاص أحد افراد آل شقير ببعلبك اثر خلافات شخصية

Read this story in English W460

قتل شخصان من آل صلح وجرح آخر من آل الفيتروني عندما أقدم محمد دريد شقير باطلاق النار عليهم فجر الثلاثاء في بعلبك اثر خلافات شخصية قديمة.

وفي التفاصيل، وكما اوردتها اذاعة "صوت لبنان" (93.3)، فإن شقير، الذي كان يستقل سيارة من نوع "Nissan Sunny" أقدم على اطلاق النار على الرقيب في قوى الامن الداخلي محمد عقيد صلح وعلى المواطن محمد بقبوق صلح فأرداهما.

وتابعت الاذاعة أن شقير وبعد قتل الشخصين من آل صلح، أطلق النار على المواطن حسين رياض الفيتروني فأصابه برجليه الذي تم نقله الى مستشفى دار الأمل للمعالجة.

وعلى الاثر قامت مجموعة مسلحة وغاضبة بالتوجه الى منزل شقير المؤلف من أربعة طبقات وقامت باحراقة، وفق "صوت لبنان". وأشارت الاذاعة الى أن شقير هو من أصحاب السوابق وكان قد خرج منذ ما لا يقل عن 48 ساعة من السجن.

في حين أن الوكالة الوطنية للاعلام قد أفادت أنه وعند الساعة الاولى والربع فجرا، قام مجهولون باطلاق النار وقذيفة "بي 7" في اتجاه منزل مطلق النار في حي الشراونة.

وعند الثانية فجرا، قام اشخاص من اهل الضحيتين باضرام النار داخل بناية في مدينة بعلبك حي آل الطفيلي فيها اربع شقق تعود ملكيتها لاشقاء مطلق النار من دون الافادة عن وقوع اصابات.

التعليقات 2
Thumb shab 10:22 ,2012 نيسان 17

Sick inbreed sect

Default-user-icon Muhamada (ضيف) 14:58 ,2012 نيسان 17

History of hate crimes in the Islamic population cities, causing a huge immigration from the neighbourhood.