القاء القبض على مطلوب من آل جعفر وجرح 3 عسكريين خلال مداهمة في بعلبك

Read this story in English W460

جرح 3 عسكريين خلال تبادل لاطلاق نار اثر مداهمة نفذها الجيش اللبناني في حي الشراونة في بعلبك لالقاء القبض على مطلوب من آل جعفر.

وأصدرت قيادة الجيش مديرية التوجيه بياناً، أشارت فيه أنه وخلال قيام قوة من الجيش، فجر اليوم الثلاثاء بدهم أماكن مطلوبين للعدالة بجرائم مختلفة في محلة الشراونة في بعلبك، تعرضت لاطلاق نار كثيف من قبل مسلحين.

وأشارت الى أن بعض المسلحين احتموا في منزل إحدى المحاميات (ل.ج) التي حاولت منع الدورية من توقيفهم، وحرضت مسلحين آخرين على التصدي لها.

ووفق البيان فقد رد عناصر الجيش على مصادر إطلاق النار بالمثل، وفرضوا طوقاً امنياً حول المكان، ونتج من تبادل إطلاق النار إصابة ثلاثة عسكريين أحدهم بحال حرجة.

وأوقف الجيش أحد مطلقي النار على الدورية المدعو عباس محمد حسن جعفر والمطلوب بـ30 وثيقة، بتهم اطلاق نار وحيازة اسلحة واعتداء على مدنيين وعسكريين وسرقة سيارات وتجارة مخدرات. كما تم ضبط السلاح المستخدم في الاعتداء على الدورية.

وكانت قد أفادت اذاعة "صوت لبنان" (93.3) ان الجيش نفذ مداهمة في حي الشراونة في بعلبك من الساعة 3:30 من صباح اليوم الثلاثاء وحتى الـ4:30 منه، لالقاء القبض على المطلوب حسن عباس جعفر، الذي وُصِف بالخطير، فحصل اطلاق نار بين الطرفين.

وتابعت الاذاعة بالقول ان الجيش القى القبض على مساعده عباس محمد حسن جعفر، وان اطلاق النار أدى الى اصابة عسكريين اثنين أحدهما في الرأس والآخر بالفم، اللذين نقلا الى مستشفى دار الأمل للمعالجة، مشيرة الى ان الجيش يقوم بملاحقة حسن عباس جعفر لالقاء القبض عليه.

التعليقات 8
Thumb geha 08:11 ,2012 نيسان 03

once again: who are the criminals in this country??

Thumb geha 15:54 ,2012 نيسان 03

Yes, but please do apply what you were saying about those attacking the army verbally:)
these thugs opened fire and hurt our soldiers, thus they should be at least shot, or your double standards apply here too ?

Default-user-icon Lebanese (ضيف) 09:01 ,2012 نيسان 03

We know what you mean, but you're wrong. Criminals have no identity, no religion, no nationality. We're a very small country, let us be united, let us be free of all racism, all hatered. We can be different and in disagreement but shouldn't fight over these differences.

Thumb benzona 12:56 ,2012 نيسان 03

it isn't the army's mission to intercept and arrest criminals but rather the police. what's wrong with this country? unless they decide to enter palestinian camps that are like favelas, the police should be dealing with those issues. perhaps they aren't trained well enough or even worse politicized?

Default-user-icon MUSTAPHA O. GHALAYINI (ضيف) 13:43 ,2012 نيسان 03

a step in a good direction, is a step in a good direction, period.

Default-user-icon ReaLeb (ضيف) 17:25 ,2012 نيسان 03

again, it's ashraf el ness.

Thumb shab 00:22 ,2012 نيسان 04

Even the beautification and gift shop is closed.

Default-user-icon nobody (ضيف) 02:45 ,2012 حزيران 15

Well these pepole nobody know him they don't care and the most dangerus tHat they are killing pepole without nobady know by saleing drugs and otherway make problem between pepole and goverment