جنبلاط للحريري: حبذا لو أن البعض لم يلغ كل إنجازات الحزب الاشتراكي في خطاباته

Read this story in English W460

تمنى رئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" النائب وليد جنبلاط عدم إلغاء كل "إنجازات" حزبه في بعض الخطابات الرمضانية في إقليم الخروب، غامزا من قناة رئيس تيار "المستقبل" سعد الحريري الذي تكلم من هناك منذ أيام.

وقال جنبلاط في حديث الى صحيفة "الانباء" الصادرة عن "الاشتراكي" الأحد "حبذا لو أن البعض لم يلغ في خطاباته الرمضانية كل إنجازات الحزب التقدمي الإشتراكي التاريخية في إقليم الخروب"، لافتا الى أن "الاعتراف بالآخر يعزز الشراكة بدلا من أن يسقطها".

وأكد أن "المشاريع الإنمائية في الإقليم كانت وتبقى موضع متابعة دقيقة وحثيثة من قبلنا دون أن ننتقص من جهود الآخرين، ولكن ليس لدرجة نكران الذات".

وأضاف "آن الأوان للخروج من هذه الدوامة المستمرة من محاولة الإقصاء والإلغاء".

وكان الحريري عرض انجازات تيار "المستقبل" في الاقليم من دون أن يذكر دور "الاشتراكي" في مناطقه.

وأكد الحريري أن هم تياره دائما هو "وجود حلولا دائمة للمشاكل المزمنة"، قائلا "من هنا بدأنا بإنشاء محطة تكرير في الجية، وألحقناها بشبكة صرف صحي تغطي حوالي 70 بالمائة من الإقليم يجري حاليا وصلها بمحطة الجية، بالتزامن مع المرحلة الثانية العاملة حاليا لتشمل الشبكة كل الإقليم".

وأضاف "من هنا أيضا، كان إصرار تيار المستقبل على تحديث معمل الجية الحراري لوقف التلوّث الذي يتسبّب فيه"، مشددا على أن "موقف تيار المستقبل كان أساسي بالإصرار على أن تستفيد منطقة إقليم الخروب من مياه سد بسري".

كما ذكر "بالمهنيات التي أنجزت في المرحلة السابقة في شحيم وبرجا وكترمايا، وإلى مجمّع المدارس الحكومية" (...).

التعليقات 2
Thumb justice 15:10 ,2016 حزيران 26

“Some should not have excluded all of the PSP's historic achievements in Iqlim al-Kharroub, seeing as acknowledging others enhances partnership,” said Jumblat in remarks to his party's al-Anbaa newspaper.

what are and were your achievements in Iqlim al-Kharroub or elsewhere? Massacres of Christians, theft, corruption collaborating with both Israel and Syria.

Thumb liberty 03:30 ,2016 حزيران 27

A thief, a criminal and above all an evil sectarian.