"المستقبل" لحزب الله: موقفنا من "التورط في سوريا لم يتبدل"

Read this story in English W460

ردّ تيار "المستقبل" على هجوم حزب الله العنيف إثر إعلان المجلس الوطني لقوى 14 آذار وتلميحه إلى ضرورة وقف الحوار، بالقول أن موقف التيار من تورطه في الحرب السورية "لم يتبدل".

وقال عضو كتلة "المستقبل" النائب سمير الجسر في حديث إلى قناة الـ"MTV" بُثّ مساء الإثنين "نأمل الا يكون النائب محمد رعد تسرع او أخطأ بكلامه بشأن الحوار"، الذي بدأ في 23 كانون الأول الفائت وعقد سبع جلسات في عين التينة أُعلن في آخرها عن "تقدم على الصعيدين الأمني والسياسي".

وكان قد قال رعد الأحد، "لا نفهم معنى أن ندخل في حوار وتبقى ألسنة السوء تتطاول على المقاومة ومشروعها". وأضاف "إما أن نخوض حواراً وسط أجواء هادئة ومنضبطة وأن نعرف مع من نتحاور (..) وإما هذا الأمر لا يمكن أن يستمر".

وأتى كلام رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" بعد أن انتقدت 14 آذار السبت بشدة "دور ايران واذرعتها في مقدمتها حزب الله الذي يورط لبنان ويعمل على اطالة امد الشغور الرئاسي"، ودور الحزب في سوريا.

وأضاف الجسر في مقابلته "هناك ثوابت قلناها في الحوار وخارجه أن لنا موقف من التورط في سوريا والمنطقة ومن محور المقاومة وموقفنا لم يتبدل".

وردا عن التباس ما في موقف التيار من كلمة 14 آذار التي تلاها رئيس كتلة "المستقبل" النائب فؤاد السنيورة، ردّ الجسر "نحن جزء من 14 آذار ولم يكن لدينا اعتراض على كلام البيال وما ورد فيه ورد بمشاركتنا ونحن كنا حاضرين".

م.س.

التعليقات 6
Missing imagine_1979 21:52 ,2015 آذار 16

Ok till now they are standing by their words..
But will it last?....

Thumb Mystic 21:56 ,2015 آذار 16

The Resistance stance on caring about Mostaqbals view, haven't changed neither.

So they can go cry tears in Beirut river alongside the rest of M14.

Missing imagine_1979 22:24 ,2015 آذار 16

You forgot: labayka ya nossrollah!!!
Say hi to modern progresist democratic and very secular khomaini for me man...
Retard

Thumb canadianpaul 23:12 ,2015 آذار 16

The solution is simple. Create a new LEBANESE resistance to counter the IRANIAN filth. Hit them covertly, time and again in their shops, in their houses, in their checkpoints, and keep going until they realize that the LEBANESE won't let the Iranians take over Lebanon.

Thumb liberty 06:48 ,2015 آذار 17

lol, good one.

Thumb liberty 06:48 ,2015 آذار 17

I will take mustaqbal emirate anytime over his iranian empire.