بري يشدد على ضرورة مواجهة الارهاب: انجازات الجيش تستأهل التقدير

Read this story in English W460

جدد رئيس مجلس النواب نبيه بري اشادته بجهود الجيش في مواجهة المجموعات الارهابية في الجرود معتبراً انها "انجازات تستأهل التقدير"، وداعياً في السياق نفسه الى "وضع خطة متكاملة لمواجهة الارهاب والارهابيين".

ونقل زوار بري عنه قوله لصحيفة "الديار"، الاثنين، ان الجيش قام "بانجازات كبيرة تستأهل التقدير والدعم، وهي تساهم مساهمة كبيرة في الحرب على الارهاب وتعزيز الاستقرار في البلاد".

ولم ينوّه بري، وفقاً لزواره، بالدور الذي يقوم به الجيش في مواجهة الارهابيين في الجرود الشرقية فحسب، انما اشاد بدوره ايضاً على صعيد "توقيف الشبكات الارهابية ورموز الارهاب المتورطين في جرائم في العديد من المناطق".

واذ ابدى رئيس البرلمان ارتياحه للوضع الامني بشكل عام، اشار لزواره الى انه " لا بد من المواجهة العسكرية والامنية لخطر الارهاب في كل مكان"، داعياً ايضاً الى "العمل على وضع خطة متكاملة لمواجهة الارهاب والارهابيين".

وتدور اشتباكات شبه يومية بين الجيش اللبناني ومسلحين ينتمون الى "جبهة النصرة" و"داعش" وغيرها على الحدود.

وآخر الاشتباكات وقعت في 19 و20 شباط، حيث شن الجيش هجوماً على المسلحين في جرود بلدة رأس بعلبك موقعا إصابات مباشرة في صفوفهم ما مكّنه من السيطرة على التلتين، في عملية وصفها بـ"السريعة" وسقط له فيها ثلاثة جرحى، بحسب بيان صادر عن قيادة الجيش.

ك.ك.

التعليقات 3
Thumb Elemental 08:05 ,2015 آذار 09

When you're devoted to Lebanon and not Iran? Then I'll believe what you say Berri.

Missing ArabDemocrat.com 09:26 ,2015 آذار 09

Berri is not devoted to Iran. Indeed, he can hardly stomach the Mullahs who hijacked the Shia community in Lebanon. He is however a shrewd politician playing with the cards he has and making himself an indispensable actor.

Thumb Elemental 17:40 ,2015 آذار 09

You're assumptions are laughable, now go make fake accounts and be a good boy.