ديمستورا زار السنيورة مجدداً لتأكيد تمسك المجتمع الدولي باستقرار لبنان

Read this story in English W460

جدد موفد الامين العام للامم المتحدة في لبنان ستيفان ديمستورا التأكيد ان المجتمع الدولي متمسك باستقرار الاوضاع في لبنان وتجنيبه تداعيات الازمة السورية.

كلام ديمستورا اتى اثر لقائه رئيس "كتلة المستقبل النيابية" فؤاد السنيورة برفقة المنسق الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ديريك بلامبلي، جرى خلاله بحث في الاوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

ولفت ديمستورا الى انه اطلع السنيورة على رأيه من الاوضاع في لبنان في "ضوء النزاع القائم في سوريا وانعكاساته على المنطقة التي يشكل لبنان جزءا مهما منها".

كما أكد ان المجتمع الدولي متمسك باستقرار الاوضاع في لبنان و"اهتمامه بضرورة الاسراع في ايجاد حل سياسي للنزاع في سوريا بهدف تجنيب لبنان والمنطقة اثاره السلبية".

يُذكر ان ديمستورا كان قد وصل الى لبنان الخميس حيث التقى رئيس الحكومة تمام سلام ووزير الخارجية جبران باسيل ونائب الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم ورئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" النائب وليد جنبلاط، وبحث معهم تداعيات الازمة السورية منذ بدئها في آذار 2011 على لبنان، واللجوء السوري.

ج.ش.

التعليقات 2
Default-user-icon Salim (ضيف) 14:33 ,2014 تشرين الأول 17

If the UN cares so much, why don't they releive us from 2 Million Syrian Refugees roaming freely, dangerously, helplessly, desperately in Lebanon. They're hungry, and they're willing to steal, and even commit crimes.

Some even, among them (small percentage) are full blown terrorists, willing to kill. THANK YOU U.N.!!
Never has the U.N. done Anything good for Lebanon. Name me One Instance?!

Default-user-icon theCh (ضيف) 18:36 ,2014 تشرين الأول 17

haven't you noticed that for the past 6 months (what am i kidding? for the past few years) all of the news headlines are all talks about what's important and what's good and bad for us. honestly i might as well read blogs about personal opinions in that case and call them 'news'.