ميرزا: طلب بلمار تحويل ملفات حماة والمر وحاوي يأخذ مجراه

Read this story in English W460

اكدت مصادر المدعي العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا ان الطلب الذي تسلمه من المدعي العام في المحكمة الدولية الخاصة بلبنان القاضي دانيال بلمار يأخذ مجراه.

وكانت المحكمة قد أحالت طلباً لبلمار من السلطات اللبنانية لتحويل ملفات محاولتي اغتيال النائب مروان حماده والوزير السابق الياس المر واغتيال الامين العام السابق للحزب الشيوعي اللبناني جورج حاوي. وعليه فإن هناك مهلة تمتد نحو اسبوعين لتلبية هذا الطلب.

وقالت مصادر القاضي ميرزا لصحيفة "النهار" ان التحقيق في موضوع المقابلة التي نشرت في مجلة "تايم" مع احد المتهمين الاربعة الذين ينتمون الى "حزب الله" هو موضع متابعة مستمرة، مشيراً الى ان ثمة اشخاصا سيجري الاستماع اليهم في هذه القضية.

واكد الناطق باسم المحكمة الخاصة بلبنان مارتن يوسف ان لا علاقة للمحكمة بمجلة "تايم" او بالمقابلة التي نشرتها. وقال في تصريح له اوردته وكالة "أ ش أ": "نحن واثقون من ان السلطات اللبنانية ستتخذ كل خطوة تستطيع اتخاذها للقبض على الاشخاص المتهمين الموجودين على اراضيها، هذا امر يعود الى السلطات اللبنانية وحدها".

التعليقات 5
Thumb shab 12:25 ,2011 آب 24

In the end,. the filthy non-Islamic militia will collapse

Default-user-icon jabal amel (ضيف) 16:59 ,2011 آب 24

no he paid by the mossad by every post here. the more he poops, more money he gets.

Missing th21 21:30 ,2011 آب 24

wlek ah ya jabal amel ! sebta !

How didnt we think of that earlier !

wad3ak sayye2

Default-user-icon Former Lebanese (ضيف) 00:32 ,2011 آب 25

Obviously my comments will also fit with the Mossad as HA is an enemy for both of us, can you please direct me shab where I can collect money from Mossad for posting my hate comments about HA ?

Thumb shab 02:09 ,2011 آب 25

what ahbal means is that Zionist and hezbelleh are one and the same and the Lebanese are it's enemies