مقتل فلسطينية برصاص الجيش الاسرائيلي في خان يونس جنوب قطاع غزة

Read this story in English W460

اعلن الناطق باسم وزارة الصحة في حكومة حماس في غزة مقتل امراة فلسطينية تعاني من اضطرابات نفسية وعقلية، برصاص الجيش الاسرائيلي قبيل فجر اليوم السبت قرب الحدود مع اسرائيل شرق خان يونس في جنوب قطاع غزة.

قال الطبيب اشرف القدرة لوكالة فرانس برس انه "تم العثور صباح السبت على جثة الشهيدة امنة عطية قديح (57 عاما) قرب الحدود في بلدة خزاعة (بخان يونس) شهيدة برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي"، موضحا ان الفلسطينية "تعاني من اضطرابات نفسية وعقلية".

واشار الى ان "قديح اصيبت بعدة رصاصات اطلقها عليها الجنود الاسرائيليون ولم يتمكن المسعفون الوصول الى المنطقة الحدودية لنقلها الى المستشفى بسبب اطلاق النار من الاحتلال الاسرائيلي في المنطقة".

وتسكن قديح في بلدة خزاعة القريبة من الحدود بين اسرائيل وقطاع غزة شرق خان يونس. وقد نقلت جثتها الى مستشفى ناصر في خان يونس.

وقال شهود عيان ان قديح تعاني من "مرض نفساني وعقلي وذهبت في ساعات الليل الى المنطقة القريبة من الحدود (مع اسرائيل)"، موضحين ان "جنود الاحتلال اطلقوا النار عليها نصف الساعة مع اطلاق قنابل ضوئية في المنطقة".

وصرحت ناطقة باسم الجيش الاسرائيلي ان "عددا من المشبوهين اقتربوا من الحاجز الامني بين اسرائيل وقطاع غزة ليل الجمعة السبت".

واضافت ان "الجنود طلبوا من المشبوهين التراجع واطلقوا عيارات تحذيرية. وبما ان المشبوهين واصلوا التقدم، اطلق الجنود النار على ارجلهم واصابوا احدهم".

التعليقات 6
Thumb _mowaten_ 11:46 ,2014 آذار 01

sectarian scum

Thumb _mowaten_ 14:26 ,2014 آذار 01

if ibinladen can't handle being "lashed out" at, he should be here spreading hateful sectarian propaganda.

your concern for him is touching, and certainly not influenced by your bias and shared sectarian hatred, but please, keep your love affairs between yourselves.

Missing lebcan 15:02 ,2014 آذار 01

Your the sectarian scum

Thumb _mowaten_ 15:31 ,2014 آذار 01

lol obviously your reading is no better than your spelling.

Thumb kanaanljdid 11:59 ,2014 آذار 01

It's written she was "mentally ill", so more probably she was a shia supporter of Hizbullah than a sunni moderate

Thumb _mowaten_ 13:15 ,2014 آذار 01

more sectarian scum, trying to be funny this time