سليمان "عيّن شربل مستشاراً للشؤون العسكرية" في بعبدا

Read this story in English W460

عيّن رئيس الجمهوري ميشال سليمان وزير الداخلية السابق مروان شربل، مستشاراً في القصر الجمهوري، وفق ما أفادته المعلومات الصحافية.

وكشفت "النهار"، أن شربل عُيّن مستشاراً للشؤون العسكرية والاستفادة من خبراته في هذا الحقل.

ولفتت الى أنه سيحل في الموقع الذي كان يحتله وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي.

وعُيّن نهاد المشنوق، وزيراً للداخلية في حكومة "المصلحة الوطنية" لرئيسها تمام سلام، التي أعلن عن تشكيلها، السبت بعد عشرة أشهر من المشاورات والعراقيل.

وفي حديث الى اذاعة "صوت لبنان" (100.5)، صباح الاحد، أمل شربل ان يتعاون الجميع مع الوزير الجديد "لما فيه خير للبلد لأننا شبعنا من التناحر والمناكفات".

واذ اعتبر ان "لا علاقة للوضع الامني بوجود حكومة ونجاح الحكومات هو بالتضامن بين الوزارات"، شدد على "وجوب السهر على التنسيق بين الإجهزة الأمنية والجيش اللبناني لنصل الى أفضل النتائج في مواجهة الظروف الصعبة".

التعليقات 2
Thumb smarty 10:31 ,2014 شباط 16

the ennemi lives among us, he's got an illegal telecom network and steals land.... that goes without mentioning the assassinations and stolen electricity and cars.

Default-user-icon alnaman (ضيف) 21:35 ,2014 شباط 16

unless he had under his command 100,000 soldiers plus 50,000 cops for 200 kilometers of border ie 1 soldier every 2 meters. l think it would have been decent to have as an advisor, if needed an army officer.lt seems in our republic , there seems to a confusion between the end and the means.