لقاء حقوقي لـ14 آذار يدعو بان والجامعة العربية لدعم المحكمة الدولية حتى العدالة

Read this story in English W460

دعا المجتمعون في المؤتمر الحقوقي لقوى 14 اذار الذي انعقد في فندق البريستول عصر الثلاثاء تحت عنوان "العدالة للاستقرار"، السلطات الى تحمل مسؤلياتها كاملة تجاه القرارات الدولية لا سيما 1757، مشددا على ضرورة "التعاون مع طلبات المحكمة الدولية من دون مواربة أو تمييع".

وووجه المحامي فادي سعد في الكلمة التى تلاها للإعلان عن بيان المؤتمر الحقوقي، نداء الى كل من أمين عام الامم المتحدة بان كيمون، وأمين عام جامعة الدول العربية نبيل العربي لمواصلة دعم المحكمة الدولية.

كما طالب سعد في بيان المؤتمر الذي حضره هيئات المحامين في أحزاب قوى 14 آذار وتياراتها ، ومرجعيات حقوقية وقضائية وأكاديمية، بإنشاء مكتب حقوقي يتابع شؤون المحكمة الدولية.

وجزم البيان "سنكون أوفياء لقسمنا وللشعب اللبناني الذي طالب بالعدالة"، مضيفا:" لسنا طلاب انتقام بل طلاب عدالة ونرى فقط شركاء نعيش معهم في هذا الوطن".

وأكد أن " العدالة التي نصبو اليها توقف الاغتيالات"، مشددا على أنها طريقنا الى الاستقرار.

التعليقات 1
Default-user-icon Le Phenicien (ضيف) 21:50 ,2011 تموز 26

Who is paying for all these nonsense meetings ? Saad cannot do it anymore , he has financial problems , and KSA has stopped paying .. Are they making new debts like they did for Lebanon with their 70 billions dollars left by Rafik and Fouad ..!!??